فوائد فيتامين E للشعر

فوائد فيتامين E للشعر

شارك الآن


فوائد فيتامين E للشعر

هناك فوائد لا تعد ولا تحصى منها أن فيتامين E يمكن أن يوفر نمو الشعر الصحي ويمكن رؤية آثاره في غضون بضعة أسابيع. ويمكن أيضا أن يستخدم هذا الفيتامين على الجلد أو فروة الرأس بشكل موضعيا لتعزيز وتسريع المظهر و نوعية ونسيج الشعر يمكن أن تتحسن عندما يتم تطبيقه بشكل منتظم .

– نمو الشعر : فيتامين E هو منبه قوي لنمو الشعيرات الدموية، وعندما تكون الشعيرات الدموية صحية سيتم تعزيز الدورة الدموية في فروة الرأس والتي سوف تقوم بـتعزيز النمو القوي والسليم للشعر

– الشعر الشائب قبل نضجه : يحتوي فيتامين E على مواد مضادة للاكسدة فعالة وقوية التي تحول دون صحة جيدة من أنسجة الجسم، عندما تكون  أنسجة الجسم لدينا قوية وصحية ، عملية الشيخوخة لدينا تصبح بطيئة . ولذلك، فإن علامات الشيخوخة التي قد تظهر لدينا في الجلد والشعر تبطئ كذلك. مع استخدام فيتامين D معه ، ستلاحظ ايضاً ان البشرة تبدو أصغر سنا، و سيتم منع شيب الشعر كذلك.

– شعر لامع : لأن زيت فيتامين E يمكن استخدامه موضعيا، فإنه يمكن أن يوضع مباشرة على الشعر مما يجعله أكثر لمعانا ، ألمع وأقوى مما كان عليه من قبل. ويمكن أيضا أن زيت الفيتامين يتم دمجه مع الزيوت التجارية ثم تدلك فروة الرأس لزيادة جعل الشعر ناعم وسلس.

– التقصف : وهناك الكثير من النساء غالبا ما تشكو من التقصف ، وهذا أمر مرهق جداً لانه يمكن أن يجعل الشعر يبدو جاف وبلا حياة. يمكن أن يكون سبب ذلك عن طريق الاستخدام المستمر لادوات الشعر الساخنة دون استخدام حماية مناسبة على الشعر أو الصباغة العادية للشعر. من أجل استعادة صحة الشعر، وخبراء الشعر ينصحون التعامل معه مع خليط من كميات متساوية من جوز الهند وزيت الزيتون والجوجوبا والقنب وزيت فيتامين E ووضعه على الجذور وفروة الرأس لتغذيته وترطيبه جيداً


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

© جميع الحقوق محفوظة زراعة الشعر في تركيا هذا الموقع لاعطاء نصائح عن زراعة الشعر