حقن البلازما للشعر

مركز هيلث هير كلينيك لزراعة الشعر وعمليات التجميل في تركيا

شارك الآن


حقن البلازما للشعر اشتهر فى السنين الاخيره بسبب استخدامها المتنوع للوجه والشعر والمناطق الداكنه اسفل العينين وقد نال اقبال كبير فى الوطن العربي بالاخص مصر والسعودية وذلك لما حققة من نتائج جيدة فى العلاجات المطروحة للشعر .

بلازما الدم هو سائل حيوي مهم جدا يتم استخلاص البلازما من مكونات الدم المختلفة عن طريق اجهزة فصل مركزية يتم من خلالها فصل البلازما واعادة حقنها للشعر او للبشرة للاستفادة منها حيث انها سائل حيوي يعمل علي تنشيط الدورة الدموية وتحسين الشعر والبشرة .

حقن البلازما للشعر

حقن البلازما للشعر هو العلاج السريع بسبب صفائح الدم الغنية بالفيتامينات المفيدة للشعر التى يتم حقنها فى فروة الرأس مما تساعد فى وصول الفائدة العلاجية للشعر بشكل مباشر بدون انتظار اوقات طويلة لظهور الناتج العلاجي وهذا هو سبب شهرة حقن البلازما للشعر وسبب جعلها الأكثر ارتفاع فى القيمة المادية عن غيرها من العلاجات السطحية مثل بيرفورما وغيرها من المحفزات .

فى موضوعنا هذا سوف نقدم اليكم بعض فوائد البلازما للشعر وبالاخص للاشخاص الذين لم يفقدو الشعر بالكامل لانها تعطي معهم نتيجه رائعه وتظهر نتيجه الفائده بعد ثلاث شهور على اقل حد وست شهور كحد اقصى سوف تلاحظ توقف تساقط الشعر ومنظر الشعره المختلف

 

طريقه استخدام البلازما لمعالجه الشعر :

يتم سحب كميه بسيطه من الدم من خلال زراعك ويتم وضعها على جهاز الطرد المركزي بعد عدة دقائق على وضعه على الجهاز يتكون البلازما باللون الاصفر هذا هو البلازما الذى سيتم استخدامه بحقن فروة الرأس يتم خلطه مع ماده الكاليسوم وذلك حتى يتم تحفيز الصفائح على افراز الحبيبات البنائه وعناصر النمو والترميم .

وعناصر النمو والترميم .

يتم توزيعه فى اماكن متعدده فى فروة الرأس من التركيز على المنطقه الاماميه التى يحدث بها الصلع بصوره اكبر قد تصل عدد الشكات 40 او اكثر ولا تؤلم لدرجه كبيره ويتم تخدير المنطقه التى ستحقن بقطعه من الثلج حتى يتم تخفيف درجه الالم

الاجابه على بعض الاسئله المتعلقه بالبلازما

 

1- لماذا يسحب الدم من الشخص ومعاوده ضخ الدم فى فروة الرأس ؟

الاجابه : يحتوي الدم الذى يسحب من الزراع على صفائح دمويه وعناصر تقوم على تحفيز نمو الشعر من جديد .

حقن البلازما للشعر

2- ماهى كميه الدماء التى سيتم سحبها   ؟

الاجابه : مقدار بسيط يسحب داخل حقنه .

3- هل يتم تخدير الشخص الذى يستخدم البلازما فى الشعر ؟

الاجابه : لا يتم التخدير ببنج موضعى بل يتم استخدام قطعه من الثلج ويتم تمريرها اكثر من مره قبل الحقن فى المنطقه التى ستحقن بها ويتم اعطائك الحقن من خلال اطباء متخصصين محترفين فى سرعه الحقن والطريقه الصحيحه التى تعطي نتيجه للشعر .

 

4- ماهي البلازما ؟

prp للشعر

prp للشعر هو اسم العلمي لحقن البلازما وهي مفيدة جدا للشعر وكذلك تستخدم فى غراض اخري كثيرة مثل حقن البشرة لاكسابها نضارة وحيوية .

الاجابه : اذا كنت تسئل ماهي البلازما هي احد مكونات الدم , وتستطيع تحديد شكلها لانها ماده شفافه سائله ولونها قريب من الاصفرار .

 

5- هل البلازما مفيده للشعر ؟

فوائد البلازما للشعر

الاجابه : نعم بدرجه كبيره وتعطي نتيجه رائعه لو قمت باستخدامها فى وقت مبكر قبل وصولك للصلع يحيث لها القدره على معالجه الجين الذى يسبب تساقط الشعر وايقافه وتساعد فى اعداه نمو الشعر من جديد وتغذيته .


معلومات ونصائح عامة : 

  • مركز هيلث هير كلينيك يحرص بشكل دائم على مواكبة اخر التقنيات الطبية الحديثة لإجراء عملياته بشكل متطور ومضمون النتائج 
  • إختر دوما المركز التجميلي القانوني الذي يمتلك شهادات ضمان قانونية معتمدة من المشفى 
  • لا تتخذ قرار إجراء العملية قبل البحث عن المركز التجميلي الذي يمدك بكافة المعلومات حول العملية المراد القيام بها ومعرفة الاطباء والمشفى المسؤول عن اجراء هذه العملية
  • نضمن لكم تقديم شهادات ضمان نجاح العملية مصدقة وموقعة من المشفى
  • تتم متابعة حالة كافة المرضى بعد إجراء أي عملية تجميلية في مركزنا بشكل دوري تحت إشراف أطباء لديهم خبرة طويلة في التجميل
  • لدى مركز هيلث هير خبرة في مجال التجميل وزراعة الشعر 
  • تجري عملياتنا بأحدث التقنيات الطبية المتطورة تحت اشراف امهر الأطباء في أرقى مشافي تركيا 
  • إمكانية تخفيض الأسعار بنسبة معينة لدى إتخاذكم قرار إجراء العملية في مركز هيلث هير
  • تتم خدمة المريض من لحظة وصوله للمطار ويتم نقله بأفخم السيارات إلى أفضل الفنادق المتعاقدين معها

خدماتنا :


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

© جميع الحقوق محفوظة زراعة الشعر في تركيا هذا الموقع لاعطاء نصائح عن زراعة الشعر