زراعة الشعر بتقنية DHI قلم تشوي

زراعة الشعر بتقنية DHI قلم تشوي

شارك الآن


زراعة الشعر بتقنية DHI قلم تشوي

زراعة الشعر بتقنية DHI قلم تشوي في تركيا بدون حلاقة ، يعد الشعر من أهم علامات الجمال الأساسية بالنسبة للرجال والنساء على حدٍ سواء،  لذلك عمل الأطباء منذ القدم سعياً لإيجاد حل لهذه المشكلة، فكانت هناك عدة محاولات منها الطبيعية والطبية ك حقن الشعر بالبلازما حتى توصل الأمر بهم لعمليات زراعة الشعر و زراعة الشعر بتقنية DHI قلم تشوي في تركيا .

كانت هذه العمليات في بداية الأمر تتم بطرق معقدة نسبياً وذات نتائج غير مرضية ومضاعفات كثيرة جداً، ومع الوقت تطورت تلك الطرق شيئاً فشيئاً حتى وصلت إلى درجة عالية من الدقة والنجاح تضاهي بها الشعر الطبيعي .

تقنية DHI لزراعة الشعر

تعتبر تقنية dhi لزراعة الشعر تعديل وتطوير لزراعة الشعر بتقنية “FUE” حيث يتم فيها فصل شريحة صغيرة جداً بواسطة جهاز معين يسمى قلم تشوي من المنطقة المعطية وزراعتها مباشرة في المنطقة المستقبلة وهي اختصار لمصطلح “Direct hair implantationn”

أصبح بإمكانكم زراعة الشعر بدون حلاقة 

في مركز بلانت ماي هير لـ زراعة الشعر في تركيا أصبح بإمكانكم زراعة الشعر الطبيعي بدون حلاقة بتقنية dhi – قلم تشوي  لزراعة الشعر ، حيث تأخذ البصيلات بواسطة إبر FUE وتوضل البصيلات داخل الإبر بقلم تشوي وزرعه مباشرة تحت الجلد .
زراعة الشعر بتقنية dhi / قلم تشوي تتم بحيث يتم وضع الشعر مباشرة مكان المنطة المخصصة للزراعة وتحديد إتجاه نمو الشعر وبفضل تطور هذه التقنية لن يكون هناك نزف أو ندوب وخلال إسبوع تتعافى تماماً .

مميزات زراعة الشعر بـ قلم تشوي

  • – عدم الحاجة لحلاقة الشعر .
  • – عدم وجود نزف .
  • – بدون جراحة .
  • – بدون أي آثار جانبية .
  • – كثافة أكبر للشعر .
  • – لا يوجد إنتظار بين الجلسات .

استخراج البصيلات وزراعتها

تتم عملية استخراج الشريحة خلال استخدام تقنية DHI لزراعة الشعر دون استخدام مشرط جراحي حيث يقوم الطبيب باستخدام قلم تشوي لنزع شريحة دقيقة جداً لا يتعدى قطرها 0,55 ملم ثم يتم زراعتها مباشرة في أحد الأماكن المعدة في المنطقة المستقبلة ثم يقوم الطبيب باستخراج الشريحة الأخرى وزرعها وهكذا واحدة تلو الأخرى إلى أن تكتمل عملية الزراعة.

نتائج تقنية DHI قلم تشوي لزراعة الشعر

تظهر النتائج النهائية لعملية زراعة الشعر بـ تقنية DHI قلم تشوي بعد حوالي شهر من العملية وذلك حيث يلاحظ نمو الشعر بصورة طبيعية تماماً ويبدأ الشعر المزروع بتغطية الأماكن التي كانت تعاني من الصلع أو نقص كثافة الشعر وتظهر النتائج ممتازة .

ما هي عيوب تقنية DHI قلم تشوي لزراعة الشعر ؟

لا توجد عيوب تذكر لتقنية دي اتش اي / قلم تشوي لزراعة الشعر حتى الآن إلا أنها عملية تحتاج لدقة فائقة، لذا فلا يمكن لأي طبيب عادي القيام بها فلابد من طبيب ذو خبرة ومهارة عالية لضمان نجاح العملية وعدم حدوث مضاعفات وهذا ما نقدمه لكم في مركز هيلث هير لـ زراعة الشعر في تركيا على أيدي أمهر الأطباء في اسطنبول .


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

© جميع الحقوق محفوظة زراعة الشعر في تركيا | برمجة وتصميم : Planet WWW
هذا الموقع لاعطاء نصائح عن زراعة الشعر