زراعة الشعر بتقنية قلم تشوي DHI

زراعة الشعر بتقنية اقلام تشوي

شارك الآن


زراعة الشعر بتقنية قلم تشوي DHI

تختلف زراعة الشعر بتقنية قلم تشوي DHI عن غيرها من التقنيات كالاقتطاف والشريحة، حيث أنها لا تحتاج لثقوب أو شقوق في المنطقة المزروعة (المستقبلة). ويتم زرع بصيلات الشعر مباشرةً إلى المنطقة باستخدام أداة الزرع تدعى قلم تشوي؛ وبفضل هذه الطريقة أصبح هناك سيطرة كاملة على عمق واتجاه وزاوية وضع كل بصيلة مزروعة.

خلافاً لغيرها من أساليب زراعة الشعر، لا تتضمن زراعة الشعر بتقنية قلم تشوي DHI وجود مشرط أو شقوق أو غرز لفتح البصيلات، حيث يتم استخراج الوحدات البصيلية واحدةً تلو الأخرى باستخدام أداة مصممة خصيصاً لنزع البصيلات (مايكروموتور) بقطر 0.6 إلى 0.9 مليميتر لتجنب الجروح في هذه المنطقة.

لا تتضمن زراعة الشعر بتقنية قلم تشوي DHI معالجة لبصيلات الشعر مما يضمن عدم إصابتها بالتلف وكذلك تجنب وجودها خارج بيئتها فترة طويلة حيث أن البصيلة المستخرجة يتم وضعها مباشرة والحفاظ عليها في درجة حرارة محددة وفي محلول يعزز تطورها بعد الزرع.

مصطلح DHI هو اختصار لـ Direct Hair Implantation وتعني غرس الشعر بشكل مباشر.

مميزات زراعة الشعر بتقنية قلم تشوي DHI:

إذا أردنا أن نتحدث عن مميزات زراعة الشعر بتنقية قلم تشوي DHI فيمكننا القول إنها جعلت من الحلم حقيقة فعالجت مشكلة الصلع في أقل وقت ممكن ودون التعرض للمضاعفات وخطر هدر البصيلة وإليك أهم مميزاتها:

1- مكنت زراعة الشعر بتقنية قلم تشوي DHI الراغبين في زراعة الشعر من علاج الصلع أو خفة الشعر دون التعرض لمضاعفات الجراحة التقليدية لزراعة الشعر.

2- أعادت زراعة الشعر بتقنية قلم تشوي DHI الأمل لمن لم يتمكنوا من زراعة الشعر بطريقتي الاقتطاف أو الشريحة نتيجةً نقص وضعف البصيلات في المنطقة المانحة وعدم كفايتها.

3- قصر فترة النقاهة، حيث لا تزيد عن أسبوع، وكذلك عدم الحاجة لنظام عناية معقد بعد العملية حيث يمكنك العودة لممارسة عملك بصورة طبيعية بعد العملية مباشرة.

4- لا يعتمد نجاح زراعة الشعر بتقنية قلم تشوي DHI على حالة الجلد سواء في المنطقة المستقبلة أو المنطقة المعطية.

5- ارتفاع نسبة نجاح زراعة الشعر بتقنية قلم تشوي DHI حيث لم تسجل حتى الآن أية مضاعفات أو فشل نتيجة إجراء زراعة الشعر باستخدامها.

6- يمكن باستخدام قلم تشوي DHI علاج فقدان الشعر نتيجة الصلع الوراثي أو نتيجة تساقط الشعر وكذلك في حالات فقدان الشعر نتيجة الحروق والجروح.

7- يمكن باستخدام تقنية قلم تشوي DHI زراعة الشعر في مناطق أخرى غير الرأس كالوجه والحاجبين والشارب.

8- يعتبر احتمال حدوث التهاب ضئيل جداً في حالة زراعة الشعر عن طريق قلم تشوي DHI إذا ما قورنت بالالتهابات الناتجة عن زراعة الشعر بالتقنيات الأخرى.

9- لا تترك عملية زراعة الشعر بتقنية قلم تشوي DHI أية آثار في المنطقة المانحة وتنغرس بلطف في المنطقة المستقبلة.

10- بعد استخدام تقنية DHI لزراعة الشعر ستحصل على نتيجة ممتازة تكاد تشبه الشعر الطبيعي، حيث سينمو الشعر المزروع بصورة طبيعية جداً ويمكنك قصه وتصفيفه.

11- نتيجة عدم وجود وقت فاصل بين فصل البصيلات وزراعتها، لا تتعرض البصيلات لصدمات وحركة ميكانيكية كثيرة أو لعوامل جوية فيصبح عمر البصيلة أطول وكذلك لا تفقد شيئاً من خصائصها وقوتها لذلك فهي تنمو بصورة طبيعية وتكون بنفس قوة الشعر العادي.

12- لا تتم عملية زراعة الشعر بتقنية قلم تشوي DHI دون الحاجة لحلق الشعر لذلك فهي أنسب تقنية زراعة شعر للنساء، وكذلك تتم الزراعة بدون استخدام مشرط جراحي فلا يحدث نزيف نتيجة نزع البصيلات لذلك فهي مناسبة لمرضى السكري ومن يعانون من سيولة الدم.

نتائج زراعة الشعر بتقنية قلم تشوي DHI:

تظهر النتائج النهائية بعد حوالي 3 أشهر من العملية وذلك حيث يلاحظ نمو الشعر بصورة طبيعية تماماً ويبدأ الشعر بتغطية الأماكن التي كانت تعاني من الصلع أو نقص كثافة الشعر وتظهر النتائج ممتازة لأولئك الذين يعانون من الصلع الوراثي أو في حالة الصلع نتيجة اضطراب الهرمونات بينما تقل كفاءة النتائج قليلاً في حالة فقدان الشعر نتيجة الحروق أو الجروح.

معلومات ونصائح عامة : 

  • مركز هيلث هير كلينيك يحرص بشكل دائم على مواكبة اخر التقنيات الطبية الحديثة لإجراء عملياته بشكل متطور ومضمون النتائج
  • إختر دوما المركز التجميلي القانوني الذي يمتلك شهادات ضمان قانونية معتمدة من المشفى
  • لا تتخذ قرار إجراء العملية قبل البحث عن المركز التجميلي الذي يمدك بكافة المعلومات حول العملية المراد القيام بها ومعرفة الاطباء والمشفى المسؤول عن اجراء هذه العملية
  • نضمن لكم تقديم شهادات ضمان نجاح العملية مصدقة وموقعة من المشفى
  • تتم متابعة حالة كافة المرضى بعد إجراء أي عملية تجميلية في مركزنا بشكل دوري تحت إشراف أطباء لديهم خبرة طويلة في التجميل
  • لدى مركز هيلث هير خبرة في مجال التجميل وزراعة الشعر
  • تجري عملياتنا بأحدث التقنيات الطبية المتطورة تحت اشراف امهر الأطباء في أرقى مشافي تركيا
  • إمكانية تخفيض الأسعار بنسبة معينة لدى إتخاذكم قرار إجراء العملية في مركز هيلث هير
  • تتم خدمة المريض من لحظة وصوله للمطار ويتم نقله بأفخم السيارات إلى أفضل الفنادق المتعاقدين معها

خدماتنا :



أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

© جميع الحقوق محفوظة زراعة الشعر في تركيا | برمجة وتصميم : Planet WWW
هذا الموقع لاعطاء نصائح عن زراعة الشعر