اسئلة متكررة

hd-hhc

يخطر على بال الراغب باجراء عملية زراعة الشعر العديد من الاسئلة .. وقد قمنا هنا بالاجابة على اكثر الاسئلة شيوعا .. كما يمكنكم دائما مراسلتنا للرد على كافة استفساراتكم بكل سرور .. ويمكنكم ايضا ترك سؤالكم اسفل هذه الصفحة في قسم التعليقات .. كادر العمل لدينا يمتلك خبرة كبيرة ويسعده جدا ان يضعها بين ايديكم …
يمكننا زراعة الشعر مهما كان العمر .. ولكن يجب التذكير بأن فروة الرأس تتأثر بعوامل مهمة مثل العامل الوراثي ومدى العناية بالشعر .. يزداد تأثير هذه العوامل مع تقدم السن .. بعد ان تتم عملية زراعة الشعر يستمر الشعر بالتساقط .. في أسوأ الحالات لغاية سنة .. حتى يأخذ بالنهاية شكله الأخير ويبقى فقط الشعر المزروع .
تؤخذ البصيلات بشكل انفرادي بدقة وعناية متناهية .. مساحة الصلع و كثافة الشعر في المنطقة المانحة لدى المريض تحدد عدد البصيلات اللازم زراعتها.
عملية زراعة الشعر هي احدى العمليات الجراحية التجميلية التي تتطلب جهدا يدويا كثيفا .. بعد إجراء الفحص الاولى للمريض .. يقوم الطبيب بوضع كافة العوامل بعين الاعتبار ويحدد بناء عليها تكلفة العملية حسب رؤيته وخبرته.
بعد عملية زراعة الشعر .. وخصوصا عند الشباب .. ينبغي استعمال الادوية التي يقدمها الطبيب .
يعتمد ذلك على مساحة المنطقة الخالية من الشعر .. ولكن بشكل عام يمكن إجراء عدة عمليات لزراعة الشعر حسب رغبة المريض من حيث الشكل أو الكثافة المطلوبة .
هدف الزراعة هو تغطية أكبر منطقة من فروة الرأس المصابة بالتساقط، لا يعني ذلك أن كثافة الشعر سترجع مثل ما كانت من قبل ولكن سيعمل الأطباء المختصون على زراعة منطقة الصلع بحيث تظهر مليئة بالشعر وينمو فيها الشعر بشكل طبيعي
تعتمد المدة التي تستغرقها عملية زراعة الشعر على عدد بصيلات الشعر التي يتم زراعتها .. ولكن بالعموم تستمر العملية من 6 إلى 8 ساعات .. ويجدر بالذكر أنه يمكن للمريض متابعة عمله وحياته اليومية بشكل عادي خلال يومين
يبدأ الشعر المزروع بالنمو بشكل طبيعي بعد مرور حوالي ثلاثة أشهر ويطول مثل الشعر الطبيعي تماما .. وسيتم الحصول على النتائج النهائية بعد مرور 6 إلى 8 أشهر من عملية زراعة الشعر.
عادة .. لا تترك عملية زراعة الشعر أية آثار واضحة ولا أية مضاعفات جانبية لدى المريض تبعده عن حياته الطبيعية .. ذلك يرجع لتقنية FUE التي تقوم على اقتطاف بصيلات الشعر بدقة من المنطقة المانحة بشكل لا يحدث خللا في كثافة الشعر فيها ودون استخدام أي أدوات حادة.

1 Comment

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

© جميع الحقوق محفوظة زراعة الشعر في تركيا | برمجة وتصميم : Planet WWW
هذا الموقع لاعطاء نصائح عن زراعة الشعر