هيلث هير كلينك

وسوم

اسعار زراعة الشعر في تركيا افضل مراكز زراعة الشعر في تركيا افضل مركز تجميل افضل مركز تجميل في تركيا التكميم في تركيا العمليات الجراحية لعلاج البدانة العناية بالشعر تجميل الوجه تساقط الشعر تقنيات زراعة الشعر تقنيات زراعة الشعر بطريقة pertukan تقنية الفيزر لشفط الدهون تقنية بيركوتان لزراعة الشعر (Perkutan) تكثيف الشعر تكلفة زراعة الشعر في تركيا تكميم المعدة زراعة الحواجب زراعة الحواجب الطبيعية زراعة الذقن زراعة الشعر زراعة الشعر بتقنية DHI زراعة الشعر بطريقه الإقتطاف ـ FUE زراعة الشعر تركيا زراعة الشعر للنساء زراعة اللحية شفط الدهون علاج السمنة في تركيا علاج الشعر الخفيف علاج الصلع علاج تساقط الشعر عمليات التجميل في تركيا عمليات تجميل عمليات تجميل افضل مركز تجميل عملية التكميم عملية تكميم المعدة عملية زراعة الشعر عملية زرع الشعر عملية قص المعدة في تركيا عيادة تجميل في تركيا كثافة الشعر مركز زراعة الشعر من أجل كثافة شعر طبيعية نتائج زرع الشعر نصائح حول زراعة الشعر هيلث هير كلينيك لزراعة الشعر

البدانة و مؤشر كتلة الجسم- BMI

علاج السمنة في تركيا

شارك الآن

:

في الماضي كان فقط المرضى الذين عانوا من السمنة المفرطة لجراحة علاج البدانة، والمعروفة باسم عملية تصغير المعدة. نظرا لنجاح عمليات تصغير المعدة، فاليوم ينصح بها ايضا لمرضى السكري, المصابين بارتفاع ضغط الدم وأمراض أخرى.

المتلازمة الأيضية هي مزيج من السمنة، السكري، ارتفاع ضغط الدم وزيادة الدهون في الدم.. لكن كيف نعرف ما إذا كنا مصابين بهذا المرض؟ هل كل كيلوغرام زائد يعتبر بالفعل سمنة مفرطة؟

لتحديد من يعاني من السمنة المفرطة، حددت منظمة الصحة العالمية مؤشر كتلة الجسم، أو ال- BMI. وهو مقياس موحد يحسب النسبة بين الوزن والطول وقيمته تعكس زيادة الوزن، بحيث أن BMI الأكثر من 35 يعتبر سمنة مفرطة مرضية.

التوصية بجراحة علاج البدانة ، والمعروفة من قبل العديدين “بعملية تصغير المعدة”، تعطى لذوي BMI 40 أو أكثر، أو لذوي BMI 35 الذين يعانون من أمراض مزمنة أخرى مثل ارتفاع ضغط الدم، السكري، توقف التنفس أثناء النوم، مشاكل في الركبة، أمراض نقص تروية القلب، مشاكل العقم الثانوي للسمنة، الكبد الدهني وحدوث الجلطة الدموية.

بسبب كون عملية تصغير المعدة تؤثر على كل نمط حياة المريض، فان طاقم متعدد الأنظمة في مشفانا يرافق المريض قبل، أثناء وبعد الجراحة. التعرف على المريض، إعداد المريض واستقباله لأول مره يتم في عيادة علاج السمنة – كل مريض يأتي إلى المستشفى يخضع لعملية استقبال طويلة تشمل تقييما من قبل اخصائي التغذية، تقييم من قبل اخصائي نفسي أو عامل اجتماعي، فحوص الدم، البول وفحوصات خاصة بما في ذلك تصوير المريء، المعدة والاثني عشر وفحص الموجات فوق الصوتية للبطن. في نهاية العملية يدعى المريض إلى اجتماع مع الطاقم الذي يضم جراح، طبيب باطني وممرضة.

يفحص الطاقم ملف المريض ويتحدث معه لكي يقرر أي عملية جراحية تناسبه. هناك وزن كبير لرأي الطبيب النفسي و / أو الأخصائي الاجتماعي في القرار قبل الجراحة. طاقم قسم التخدير يكون شريكا فعالا في هذا الموضوع بسبب المخاطر المنطوية على تخدير هؤلاء المرضى، ولا يقل أهميه عن ذلك – جعلهم يستيقظون من التخدير بحيث يكون وضعهم مستقر ويتنفسون من تلقاء أنفسهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

للحصول على احدث العروض ,, يرجى الاشتراك بالقائمة البريدية

محول الليرة التركية


ليرة تركية
دولار امريكي
يورو
الريال السعودي
الدرهم الاماراتي
الدينار الكويتي
الريال القطري

تواصل معنا



+905444111330

info@healthhairclinic.com

تواصل معنا الان
© جميع الحقوق محفوظة زراعة الشعر في تركيا | برمجة وتصميم : Planet WWW