هيلث هير كلينك

جراحة تكبير القضيب

شارك الآن

:

جراحة تكبير القضيب

هي جراحة تتضمين إجرائين :

  • إما تطويل القضيب دون زيادة حجمه من خلال قص الأنسجة الرابطة مما يجعله يبدو أطول ..
  • أو تكبير حجم القضيب من خلال حقن الدهون الذاتية .. يتم من خلاله سحب الدهون الزائدة من بعض مناطق الجسم كالبطن أو المؤخرة باستخدام إبر جراحية خاصة ثم إعادة حقنها حول العضو الذكري ليبدو أكثر حجمًا وسماكة عن ذي قبل ..

وتُعد عمليات حقن الدهون الذاتية في القضيب من الإجراءات المطلوبة من أغلب الرجال المُقبلين على إجراء جراحة تكبير القضيب بل والمُفضلة أيضًا من قِبل الأطباء لكونها مُستمدة من جسم المريض نفسه مما يُقلل من احتمالات الرفض المناعي للدهون المحقونة إلى حد النُدرة ..

هل يؤثر حجم القضيب على العملية الجنسية ؟

يترواح حجم القضيب الطبيعي من 8 إلى 10 سم .. ويزداد طوله إلى 15 سم عند الانتصاب .. وعلمياً لا توجد علاقة بين حجم القضيب وبين كفاءة العملية الجنسية وإشباع رغبة الطرف الآخر .. وإنما يرتبط الأمر بظنون مُترسخة في عقول كثير من الرجال تؤثر بطبيعتها على نفسيتهم وثقتهم بأنفسهم وإرضاء غرورهم .. وتصل في بعض الأحيان إلى اضطراب نفسي يُعرف بـ “locker room syndrome” أو مُتلازمة الغرف المٌغلقة التي تدفع كثير من الرجال للحرج من تغيير ملابسهم في غرف عامة كما في صالات الألعاب والنوادي ..

ولكن وباستطلاع مُصغّر لآراء الزوجات اللاتي خضع أزواجهن لجراحات القضيب فقد ذكرن أن عمليات التكبير ساهمت بشكل كبير في تحسين العلاقة الجنسية بينهما على عكس عمليات التطويل التي لم تترك أثرًا يُذكر على العلاقة ..

 الحالات التي يُنصح فيها بإجراء جراحة تكبير القضيب

لقد شهدت جراحة تكبير القضيب رواجاً كبيراً بين الرجال من مُختلف الجنسيات حول العالم بما في ذلك الجنسيات العربية، وليس هُناك حالات يُنصح فيها بإجراء الجراحة وحالات أخرى لا، فجراحات تكبير الحجم مثلًا خيارًا مُتاحًا دون قيود لأي رجل يريد زيادة حجم قضيبه كما هو الحال أيضًا في جراحات زيادة الطول وإن كان النوع الثاني أكثر مُلائمة لحل مُتلازمة الغرف المُغلقة.

الإجراءات المُتبعة قبل جراحات تكبير  العضو الذكري

إن أهم إجراء عليك اتباعه قبل الجراحة هو اختيار طبيب مُتخصص في هذه النوعية من العمليات مشهود له بالكفاءة والمهارة خاصةً أن التعامل يتم مع منطقة حساسة في جسم الرجل لا تسمح بحدوث أي خطأ طبي من أي نوع ..

كذلك إن كنت من المُدخنين فيُفضل الامتناع عن التدخين قبل الجراحة بوقتٍ كاف والأفضل الامتناع النهائي عن التدخين بعدها تجنبًا لسرعة ذوبان الدهون المحقونة وبالتالي الاضطرار لإعادة الحقن مرة أخرى خلال فترة وجيزة ..

أما إن كنت تتناول الأسبرين أو أدوية سيولة الدم أو كنت تُعاني من أحد اضطرابات سيولة أو تجلط الدم أو أي مرض مُزمن فيُرجى إخبار الطبيب قبلها لاتخاذ الإجراءات اللازمة قبل الجراحة والنظر في مدى مُلائمتها لوضعك الصحي ..

بعد جراحة تكبير القضيب

لا ترتبط جراحات تكبير القضيب بأي مخاطر تُذكر طالما أجراها طبيب على قدر كافي من الكفاءة والخبرة ..

نتيجة جراحة القضيب

الجراحة تترك نتائج فورية ومظهر طبيعي في الطول والحجم .. ويحتاج المريض إلى فترة نقاهة تصل إلى الشهر حتى يعود لحياته الطبيعية بشكل كامل .. ولاتؤثر جراحات القضيب على الإحساس أثناء العلاقة الجنسية خاصةً تلك التي تعتمد على حقن الدهون الذاتية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

للحصول على احدث العروض ,, يرجى الاشتراك بالقائمة البريدية

محول الليرة التركية


ليرة تركية
دولار امريكي
يورو
الريال السعودي
الدرهم الاماراتي
الدينار الكويتي
الريال القطري

تواصل معنا



+905444111330

info@healthhairclinic.com

تواصل معنا الان
© جميع الحقوق محفوظة زراعة الشعر في تركيا | برمجة وتصميم : Planet WWW