كيف تتم زراعة الشعر بتقنية DHI أو قلم تشوي؟

تقنية dhi

شارك الآن


تتم عملية زراعة الشعر بتقنية DHI تحت تأثير المخدر الموضعي، والذي قد يكون على هيئة إبر أو مرهم، لذلك لا يشعر الشخص بأي ألم خلال مدة إجراء العملية. تستغرق العملية من ساعة واحدة وحتى ثلاث ساعات متواصلة، وذلك وفقا لحالة الشخص ومساحة المنطقة المستهدفة، ولا تتطلب العملية المكوث في المشفى بعدها، حيث يمكن للمريض المغادرة بعد انتهاء زراعة الشعر مباشرة.

يحدد الطبيب المناطق المستهدفة وخط الشعر، ويقوم برسم نقاط غرس البصيلات، ثم يتم حصد البصيلات وزرعها مباشرة واحدة تلو الأخرى، ويتم تحديد عدد البصيلات التي يحتاجها المريض بدقة قبل العملية، لمعرفة مدى صلاحية المنطقة المانحة وقدرته على توفير هذا العدد دون أن تلحق بها أية أضرار.

من الجدير بالذكر أن عمليات زراعة الشعر DHI تجرى لمختلف حالات وأنماط الصلع، وكذلك لحالة الشعر الخفيف والمتساقط، حيث لا تتطلب العملية حلاقة شعر الشخص أو تقصيره قبل إجرائها، ما يجعلها الخيار المثالي لكثيرين ممن يريدون زيادة كثافة الشعر.

على يد نخبة من أمهر الأطباء المتخصصين وأوسعهم خبرة تتم زراعة الشعر بتقنية DHI ، فنحن أول مراكز زراعة الشعر في تركيا استخداما لقلم تشوي على الإطلاق، وعلى مدار جميع العمليات التي أجريناها لم ينخفض تقييم المريض للنتائج التي حصل عليها .

أنسب الحالات لاستخدام تقنية DHI لزراعة الشعر

جميع حالات فقدان وتساقط الشعر يناسبها إجراء عملية زراعة الشعر بتقنية DHI أو قلم تشوي، حيث تعتبر التقنية الأكثر تقدما ورفاهية للمريض، لكن ماذا عن الحالات التي تكون زراعة الشعر DHI بالنسبة لها طوق نجاة، كالنساء مثلا ممن يستحيل عليهن أن يقمن بحلاقة شعرهن، أو أولئك الذين لا يعانون الصلع أصلا، لكنهم يريدون زيادة كثافة الشعر فحسب، ويمثل لهم انتظار نمو الشعر بصورة مرضية بعد العملية هاجسا مزعجا؟ هنا تكون الحاجة لاستخدام قلم تشوي لزراعة الشعر ملحة وغير قابلة للتفاوض.


للاستشارة لاتتردد في التواصل معنا

+905444111330
+905372601174

@healthhairclinic

للاستشارة لاتتردد في التواصل معنا


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

© جميع الحقوق محفوظة زراعة الشعر في تركيا هذا الموقع لاعطاء نصائح عن زراعة الشعر