تجميل الأنف بدون جراحة

 في Uncategorized

مما لا شك فيه أن الأنف يعد من العلامات الهامة لإبراز جمال الوجه، صحيح أنه لا يوجد أنف مثالي ولكن هناك أنف متناسق مع باقي أجزاء الوجه. إذا كنت ممن يعانون من مشكلة في حجم الأنف أو انحنائه أو غيرها مما قد يسبب عدم رضا عن مظهر الأنف وعن الشكل العام للوجه فربما فكرت بعمليات تجميل الأنف.

ولكن انتظر.. هل حقاً تريد إجراء عملية جراحية تحت تخدير موضعي أو ربما كلي، أم أن خيار العمليات الغير جراحية سيكون مناسباً أكثر بالنسبة لحالتك؟ بالطبع سوف يحدد الطبيب ذلك طبقاً لحالتك الصحية، ولكن عملية تجميل الأنف بدون جراحة بتقنياتها المختلفة أصبحت تعالج معظم مشاكل الأنف بكل سهولة وبأقل مجهود وتكاليف وبأسرع وقت.

ما هي عملية تجميل الأنف بدون جراحة

تجميل الأنف بدون جراحة هو إجراء بسيط غير جراحي لا يحتاج إلى مخدر كلي بل قد يحتاج لمخدر موضعي، وفي بعض التقنيات يتم استخدام كريم تخدير بسيط يدهن الأنف به قبل إجراء عملية التجميل، كما أنه لا يستغرق الكثير من الوقت، ففي غضون نصف ساعة إلى ساعتين على الأكثر يتم الانتهاء من عملية تجميل الأنف بمنتهى البساطة وبدون ألم.

من المميزات الرائعة في تجميل الأنف بدون جراحة أنه يمكن ملاحظة النتائج في الحال. يعتبر تجميل الأنف بدون جراحة من العمليات البسيطة التي لا تستلزم البقاء بالعيادة أو المستشفى فترة طويلة بعد إجرائها، بل ويمكن العودة لممارسة الحياة الطبيعية في غضون يومين إلى أسبوع على الأكثر.

تجميل الأنف بدون جراحة يتم إجرائه بعدة تقنيات تختلف من حيث عدة عوامل ولكنها تتفق أن لا يوجد بها جراحة ولا تحتاج لتخدير كلي. فيما يلي معلومات عن هذه التقنيات وعن المشاكل التي تعالجها.

مقالات أخرى

إترك تعليق

تجميل الجفون