عملية شد الارداف

 في عمليات شفط الدهون

تحسن عملية شد الأفخاذ شكل الفخذ عن طريق التخلص من الجلد والدهن الزائد مما يؤدي الى ملمس أنعم وتناسق أكبر للأرداف مع الجزء السفلي للجسم. يؤدي هذا الى اعطاء مظهر أجمل عند ارتداء الجينز، التنانير القصيرة، وملابس السباحة.

تهدف عملية شد الارداف الى تشكيل أفخاذ متناسقة مع الأرداف، والساقين. فالمظهر المثالي للجسم بأن يكون الجذع وحتى المنطقة الخارجية من الأفخاذ على شكل ساعة زئبقية وأن تكون المسافة البادئة من الخصر وحتى المنطقة الخارجية للأفخاذ منحنية الى الخارج

يعد كل من الرجال والنساء الذين يعانون من تهدل، وارتخاء أو هرم الأنسجة والجلد في أفخاذهم من الحالات المرشحة لهذه العملية. ويمكن للأشخاص الذين فقدوا الكثير من الوزن الاستفادة من عملية شد الارداف للتخلص من الدهن الزائد والجلد المترهل في هذه المنطقة.

هناك العديد من الأساليب لمعالجة مناطق معينة في الارداف. ويمكن أن تكون كل هذه الاجراءات ذات فائدة للمرضى الذين يرغبون بتحسين مظهر الأرداف ككل والتخلص من الجلد الزائد والمترهل بعد خسارة كميات كبيرة من الوزن

– شد المنطقه الداخليه

عملية شد المنطقة الداخلية للأفخاذ تستهدف الجلد حول الفخذ الداخلي، وهي بالغالب العملية التي يختارها المرضى الذين يعانون من جلد مترهل نتيجة خسارة الوزن الكبير أو بسب التقدم في العمر. يتم عمل الشق الجراحي لهذه العملية في المنطقة العلوية للفخذ حتى يتم اخفاؤها عند ارتداء الملابس الداخلية أو ملابس السباحة. أحياناً تجرى عملية الشفط بالتزامن مع عملية شد المنطقة الداخلية للأرداف، اما قبل أو أثناء أو بعد العملية.

شد المنطقه الوسطيه للافخاذ

تستهدف هذه العملية الجلد في المنطقة العليا للجزء الداخلي من الفخذ. يكون الشق الجراحي ممتد من المنطقة العليا للجزء الداخلي من الفخذ وحتى أول الردف. يتم هذا النوع من شد الفخذ تحت التخدير العام.

مقالات أخرى

إترك تعليق

أفضل الطرق للتخلص من ترهلات الجلد بعد خسارة الوزن