6 نصائح طبيعية لتكثيف الرموش وتطويلها بدون ماسكارا

مركز هيلث هير كلينيك لزراعة الشعر وعمليات التجميل في تركيا

شارك الآن


6 نصائح طبيعية لتكثيف الرموش وتطويلها بدون ماسكارا

تحلم كل امرأة بالطرق التي تساعدها على زيادة جمال إطلالتها وتعتبر الرموش الطويلة من أهم ما يبزر جمال وجه كل امرأة ويكسب عيونها جاذبية وسحر بدون اللجوء إلى استخدام الرموش الصناعية.

وفي هذا المقال حرصنا على ضم أكبر مجموعة من النصائح التي تساعد كل امرأة في الحصول على رموش طويلة بشكل طبيعي وباستخدام عناصر طبيعية آمنة على الرموش والعيون تمامًا وبدون تكاليف باهظة الثمن.

1- التغذية

في العادة تتبع الرموش نفس القواعد التي يمكن القيام بها لزيادة كثافة وطول الشعر كما أنها تتماثل مع طبيعة الشعر بشكل كبير فمثلًا إذا كنتِ تتمتعين بشعر كثيف فإن رموشكِ ستكون كثيفة أما في حالات الشعر الخفيف والضعيف فسوف تجدين رموشكِ على نفس الحالة من الضعف.

ولعل السبب في ذلك يرجع عادة إلى العادات الغذائية والأطعمة التي تتبعها كل امرأة في نظامها الغذائي اليومي، لأن تغذية الشعر والرموش تبدأ من داخل الجسم فكلما كنتِ حريصة على تناول طعام صحي غني بالعناصر المفيدة للجسم والشعر كلما زادت صحة شعركِ ورموشكِ.

2- أدوات التجميل

من الضروري على كل امرأة أن تعلم أن استخدامها لأدوات التجميل بشكل مفرط خاصة الماسكارا أو الآى لاينر أو أى أدوات أخرى توضع على الرموش تتسبب في التأثير بشكل سلبي على صحة رموشكِ وبالتالي تتعرض للتساقط وضعف النمو، ومن الضروري أن تحرصي على تنظيف رموشكِ تمامًا بعد استخدام تلك الأدوات ومساحيق التجميل خاصة قبل الخلود إلى النوم.

3- زيت الخروع

هناك الكثير من الوصفات الطبيعية التي تساعد على زيادة كثافة الرموش وزيادة نموها، ومن أهم تلك الوصفات وأكثرها شيوعًا هي وصفة زيت الخروع فهو معروف منذ الأزل بقدرته على زيادة كثافة الشعر ويمكن استخدامه على الرموش بكل بساطة فقط استخدمي فرشاة ماسكرارا نظيفة في تغطية رموشكِ بزيت الخروع يوميًا قبل النوم وسوف تلاحظين نتائج مدهشة مع الإنتظام في تكرار ذلك يوميا لمدة أسبوعين.

4- زيت الزيتون

يمكن إضافة زيت الزيتون لزيت الخروع أيضًا بكميات متساوية لإطالة الرموش وزيادة كثافتها ويتم تغطية الرموش بالطريقة السابقة بخليط تلك الزيوت يوميًا قبل أن تخلدي إلى النوم وخلال أسابيع قليلة سوف تلاحظين نتائج مبهرة.

5- سيرم زيت اللوز

يمكن ايضًا استخدام سيروم زيت اللوز لزيادة طول الرموش بفعالية، فقط  استخدمي ملعقتين من زيت اللوز مع القليل من كريم الالوفيرا أو الصبار واحتفظي بالخليط في علبة صغيرة نظيفة ، استخدمي الخليط على رموشكِ كل صباح بوضع القليل منه على فرشاة الماسكارا النظيفة يتم إعادة تلك الطريقة مرة قبل النوم ايضًا للحصول على أفضل النتائج.

6- عسل النحل

استخدمي ملعقة من  عسل النحل مع ملعقة أخرى كبيرة من زيت اللوز وامزجيهم جيدًا مع بعض حتى يتجانسا تمامًا، قومي بأخذ كمية قليلة من الخليط وطبقيه على رموشكِ بالكامل باستخدام فرشاة ماسكارا نظيفة يوميًا قبل النوم وسوف تحصلين على رموش كثيفة وطويلة خلال أيام ولكن احرصي على عمل تلك الطريقة يوميًا وبإنتظام.


معلومات ونصائح عامة : 

  • مركز هيلث هير كلينيك يحرص بشكل دائم على مواكبة اخر التقنيات الطبية الحديثة لإجراء عملياته بشكل متطور ومضمون النتائج 
  • إختر دوما المركز التجميلي القانوني الذي يمتلك شهادات ضمان قانونية معتمدة من المشفى 
  • لا تتخذ قرار إجراء العملية قبل البحث عن المركز التجميلي الذي يمدك بكافة المعلومات حول العملية المراد القيام بها ومعرفة الاطباء والمشفى المسؤول عن اجراء هذه العملية
  • نضمن لكم تقديم شهادات ضمان نجاح العملية مصدقة وموقعة من المشفى
  • تتم متابعة حالة كافة المرضى بعد إجراء أي عملية تجميلية في مركزنا بشكل دوري تحت إشراف أطباء لديهم خبرة طويلة في التجميل
  • لدى مركز هيلث هير خبرة في مجال التجميل وزراعة الشعر 
  • تجري عملياتنا بأحدث التقنيات الطبية المتطورة تحت اشراف امهر الأطباء في أرقى مشافي تركيا 
  • إمكانية تخفيض الأسعار بنسبة معينة لدى إتخاذكم قرار إجراء العملية في مركز هيلث هير
  • تتم خدمة المريض من لحظة وصوله للمطار ويتم نقله بأفخم السيارات إلى أفضل الفنادق المتعاقدين معها

خدماتنا :


للاستشارة لاتتردد في التواصل معنا

+905444111330
+905372601174

@healthhairclinic

للاستشارة لاتتردد في التواصل معنا


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

© جميع الحقوق محفوظة زراعة الشعر في تركيا هذا الموقع لاعطاء نصائح عن زراعة الشعر