تعد جراحة تكبير القضيب في تركيا ثاني أكثر العمليات شعبية في العالم بعد جراحة تكبير الشفاه لأنه لا يوجد أحد على وجه الأرض لا يريد أن ينمو قضيبه بوصة أو اثنتين، وتصنف هذه العملية على أنها جراحة تجميلية وتضخيم القضيب وتعد من أشهر العمليات تركيا.

يعاني الكثير من الرجال من عدم الثقة بالنفس بسبب صغر حجم القضيب، ويسعى الكثير من الرجال إلى إرضاء شركائهم من أجل المتعة في العلاقات الجنسية، لذلك يفكر الكثير من الرجال في تكبير القضيب وإجراء العملية في مركز هيلث هير كلينيك في تركيا

يعتقد الكثير من الرجال أن قضيبهم صغير، لكن هذا التصور قد لا يكون صحيحًا. يتراوح طول القضيب لدى معظم الرجال بين 7 و 11 سم في حالة الارتخاء و 11 إلى 15 سم في حالة الانتصاب، وهو أمر طبيعي. في هذه الحالة، لا يحتاج هؤلاء الرجال إلى جراحة تكبير القضيب ، لأن هذه أحجام القضيب الطبيعية.

من هو الشخص المرشح لعملية تكبير القضيب في تركيا

  • عدم تجاوز سن البلوغ.
  •  للرجال الذين لا يعانون من أمراض مزمنة مثل أمراض القلب والسكري وضغط الدم.
  • رجل يخضع لعملية التطهير في سن مبكرة.
  • الالأشخاص الغير مدخنين.
  • يجب ألا يكون قد أجرى عمليات جراحية سابقة في منطقة القضيب، وإذا أجريت إحدى هذه العمليات، فعليه إخبار أخصائي لتشخيص الحالة بشكل جيد.
  • يجب ألا يكون لدى الرجل مرض معدي قد يؤدي إلى الإصابة.

طرق جراحة تكبير القضيب في مركز هيلث هير كلينيك  ، تركيا

يتم استخدام طرق مختلفة أثناء إجراءات تكبير القضيب في مركز هيلث هير كلينيك في تركيا، اعتمادًا على حالة المريض والغرض من الإجراء. سنتعرف على هذه الطرق فيما يلي:

طريقة الهندسة النسيجية

تعتبر طريقة هندسة الأنسجة هذه من أهم الطرق في عملية تكبير القضيب في تركيا. ويعتمد هذا الإجراء، الذي ظهر عام 1999، على إزالة جلد القضيب وإدخال أنبوب بوليمر صناعي، والغرض منه زيادة عرض حجم القضيب.

حققت طريقة هندسة الأنسجة نجاحًا كبيرًا في مجال جراحة تكبير القضيب في تركيا حيث أنها تزيد من سمك أو محيط القضيب بنسبة مذهلة تتراوح من 1.9 سم إلى 4.1 سم مما يجعل المريض راضٍ جدًا عن نجاح عملية تكبير القضيب.  لذلك تعتبر هذه الطريقة من أهم الطرق في عملية تكبير القضيب تركيا في هيلث هير كلينيك.

على الرغم من مزايا هندسة الأنسجة في تكبير القضيب، إلا أن لها أيضًا بعض العيوب، بما في ذلك رفض الجسم للبوليمرات الاصطناعية والتكلفة العالية جدًا، وتمزق الأعصاب الحسية أحيانًا بسبب البوليمرات الاصطناعية، وقد تحدث الالتهابات أثناء عملية البلمرة. .

طريقة قطع الرباط المعلق

طريقة شق الرباط المعلق هي إحدى الطرق المستخدمة على نطاق واسع لزيادة طول القضيب في تكبير القضيب ، ومن المعلوم أن قضيب الذكر يتكون من جزأين، الجزء المرئي والجزء المخفي، أو الجزء الخارجي . والجزء الداخلي، يرتبط الجزء الداخلي بالحوض بواسطة الرباط المعلق.

الغرض من تكبير القضيب عن طريق قطع الرباط المعلق هو زيادة طول القضيب من 3 سم إلى 5 سم، اعتمادًا على قطع الرباط المعلق وتحرير جزء من القضيب الداخلي لزيادة طول القضيب الخارجي بشكل صحيح.

من عيوب طريقة قطع الرباط المعلق أنه يمكن أن يضعف انتصاب القضيب ويؤدي إلى ضعف الانتصاب، وعدم استقرار القضيب عند الراحة والانتقال من مكان إلى آخر، وسلس البول.

طريقة حقن القضيب بالدهون

يعتبر حقن دهون القضيب من أكثر الطرق شيوعاً في عملية تكبير القضيب في هيلث هير كلينيك والتي تهدف إلى زيادة سمك أو حجم القضيب وزيادة عرضه عن طريق حقن الدهون.

تعتبر طريقة حقن الدهون من الطرق البسيطة التي تستخدم بكثرة في عملية تكبير القضيب في تركيا، فهي تعتمد على ثلاثة أمور رئيسية هي استخراج أو شفط الدهون المرغوبة من القضيب إلى أجزاء أخرى من القضيب الذكري مثل البطن والأرداف ثم ترشيحها لاستخراج كتلة الدهون من أي شوائب حتى لا تشكل خطرا على المريض، يتم حقن الدهون في جلد القضيب.

تختلف طريقة حقن الدهون عن الطرق الأخرى من حيث أنها رخيصة وغير مكلفة مقارنة بالطرق الأخرى المستخدمة في عمليات تكبير القضيب في تركيا داخل مركز هيلث هير كلينيك، ويحصل المرضى على نتائج مرضية للغاية من حيث سمك وحجم القضيب ويزيد الطول بطريقة مرضية تتراوح من 3 الى 5 سم مما يزيد من عرض القضيب.

على الرغم من ارتفاع الطلب عليه وله العديد من المزايا، إلا أن له أيضًا بعض العيوب التي قد يعاني منها الرجال، بما في ذلك قدرة الجسم على إعادة امتصاص الدهون من القضيب، وبالتالي العودة إلى الحجم الطبيعي، وحدوث التهابات في قناة القضيب، و بمرور الوقت يتغير شكل القضيب ، إذا تم امتصاص الدهون، فستكون جزءًا واحدًا عريضًا وجزءًا رقيقًا، على الرغم من هذه العيوب، إلا أنها من أهم الطرق المستخدمة أثناء عملية تكبير القضيب في مركز هيلث هير كلينيك في تركيا.

طريقة نحت العانة

تعتبر طريقة نحت العانة من أسهل الطرق المستخدمة أثناء تكبير القضيب داخل مركز هيلث هير كلينيك التركي. تعتمد هذه الطريقة على نحت الدهون الزائدة حول القضيب وهي ليست مثالية فهي تعطي الانطباع بقضيب صغير، ويعتبر تراكم الدهون في منطقة العانة من أكثر الأمور المزعجة لكثير من الناس عندما يكون الرجل في علاقة.

رأب العانة هو إزالة الدهون الزائدة داخل عظم العانة من خلال شق جراحي بسيط، ويعتبر من أسهل العمليات على الإطلاق، وكانت النتائج فورية ومرضية للغاية.  وهذه الطريقة يفضلها الرجال في هذه العملية لأن آثارها الجانبية بسيطة ويمكن التحكم فيها.

من أكثر المآزق شيوعًا في عملية تجميل العانة التعرض للعدوى أثناء العملية. إذا استخدم الطبيب أداة ملوثة تلوث المنطقة، فقد يلتهب القضيب لبضعة أيام، لكن الألم سيتلاشى قريبًا بعد فترة التعافي.

خطوات عملية تكبير القضيب في تركيا

إن عملية تكبير القضيب في مركز هيلث هير كلينيك في تركيا ليست بسيطة كما يعتقد البعض، ولكنها تتطلب خطوات مدروسة جيدًا لتحقيق نتائج مرضية للمريض. هذه الخطوات هي:

تشخيص حالة المريض

من أهم خطوات عملية تكبير القضيب في تركيا هو الجهد المبذول لتشخيص حالة المريض وتحديد الطريقة المناسبة بناءً على احتياجات المريض ومتطلباته الشخصية.

تحديد الطريقة المناسبة

في هذه الخطوة يتم تحديد احتياجات المريض ويتم التوجيه لاختيار الطريقة التي تناسبه فمثلاً إذا احتاج المريض إلى زيادة حجم القضيب وسمكه فيوصى بطريقة حقن الدهون، أما إذا احتاج لزيادة طول القضيب ينصح بقطع الأربطة المعلقة.

الاستعداد للعملية

في هذه الخطوة، يستعد المريض للجراحة بعد إجراء بعض التحاليل الطبية التي يطلبها الطبيب المعالج لحالته.

التخدير

يتم إعطاء التخدير العام أو الجزئي أو الموضعي للمريض وفقًا للطريقة المستخدمة أثناء تكبير القضيب في تركيا. في طرق هندسة الأنسجة والرباط المعلق يفضل التخدير العام، ولكن في حالة حقن دهون القضيب، لا يلزم التخدير العام والتخدير الموضعي كافٍ.

الشق الجراحي

يختلف حجم الشق الجراحي حسب الطريقة المستخدمة. يكون شق طريقة حقن دهون القضيب صغيرًا جدًا ويكون الشق أكبر قليلًا عند قطع الرباط المعلق. في حالة هندسة الأنسجة، يتم إزالة جلد القضيب بالكامل.

غرض العملية

تعتبر هذه الخطوة أهم خطوة في عملية تكبير القضيب في تركيا وتحقق الهدف الأساسي من الجراحة. ويحقن الدهون بالقضيب و فى حالة هندسة الانسجه يزود القضيب بانابيب بوليمر ولكن فى حالة قطع الرباط المعلق يتم قصه وإضافته إلى الطول الخارجي.

الانتهاء من العملية

في هذه المرحلة، يتم إغلاق الشق الجراحي، وهي الخطوة الأخيرة في جراحة تكبير القضيب في مركز هيلث هير كلينيك في تركيا، ويتم وضع الضمادات الطبية المناسبة.

نتائج جراحة تكبير القضيب “بعد الجراحة” في تركيا

  • يتم الحصول على النتائج المرجوة بعد 48 ساعة تقريبًا.
  • يوصي الأطباء بعدم التدخين لمدة 6 أشهر تقريبًا.
  • يوصي الأطباء بتجنب الجماع لمدة ستة أسابيع على الأقل.
  • لا داعي للقلق بشأن الكدمات والالتهابات لأنها تختفي بسرعة.

تكلفة تكبير القضيب في تركيا داخل مركز هيلث هير كلينيك يقدم لعملائه أسعارًا تنافسية تميزه عن المراكز الأخرى حيث أن العديد من المراكز لديها دقة ومهارات وكفاءة عالية في إجراء جراحة تكبير القضيب في تركيا، لكنها باهظة الثمن وهناك مراكز أخرى تقدم أسعار معتدلة لكن الكفاءة والخبرة ليسا نفس الشيء. أما بالنسبة لمركز هيلث هير كلينيك فهو يقدم للمرضى تكلفة منخفضة نسبيًا مقارنة بالمراكز الأخرى، بالإضافة إلى الخبرة والكفاءة والدقة والنزاهة في التعامل مع العملاء، حيث يقدم المركز الأكثر مهارة وخبرة في مجال تكبير القضيب. طاقم طبي تركيا، لهذا ننصحك بالتعامل مع مركز هيلث هير كلينيك.